فهم “أقصى عائد ثابت” للفتحات عبر الإنترنت

ليست كل المواقع تعمل بنفس الطريقة. ربما تكون قد واجهت “الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي” – ماكينات القمار التي تزيد من الفوز بالجائزة الكبرى في كل مرة لا يفوز فيها اللاعب. لا يزال هذا يبدو كخيارات جذابة (يلعبون “ساخن” و “بارد” في الأسطورة التي تمت مناقشتها سابقًا) ، ولكن في الواقع فإن الشخص الوحيد الذي يصبح ثريًا هو مشغل ماكينات القمار! عند تشغيل فتحات عبر الإنترنت ، التمسك بأولئك الذين لديهم أقصى عائد ثابت. قد يكون لديك جوائز أصغر ، ولكن من المرجح أن تفوز بها.

الصغيرة جميلة

إنها قاعدة فتحة موثوقة إلى حد كبير بأن الألعاب التي تحقق أعلى المكاسب لها أقل دفعات ، على الرغم من أن حلم الفوز بالجوائز الكبيرة بشكل لا يصدق يسهل الوصول إليه.

في الواقع ، إذا التزمت ماكينات القمار الصغيرة ، فأنت أكثر عرضة للفوز. استثمر وقتك وأموالك بحكمة واحترام الألعاب التي من المرجح أن تجعلك بعض المال.

احترس من أدوار الفيديو

فتحات بكرة الفيديو ممتازة وغالبًا ما تحتوي على العديد من الميزات المرئية التي يمكنك مشاهدتها أثناء اللعب. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى أن يكون لها معدل دفع أقل بكثير من الأجهزة العادية – هناك فرق يصل إلى 5 ٪. لذلك ابق مع العملاء المنتظمين وجني أرباحك بانتظام.

أفضل نصيحة لاستراتيجية اللعب الواحد

لا تغفل عن الأجهزة غير المتصلة! عادت أفضل أهداف ماكينات القمار مثل لاس فيجاس في رواج وآلات القمار هي نقطة جذب كبيرة في جميع الكازينوهات الرئيسية. لذلك ، فإن الحفاظ على دقة الاستراتيجيات الخاصة بك في وضع عدم الاتصال يعد فكرة جيدة أيضًا.

هناك استراتيجية تُعرف باسم “مسرحية واحدة” – ببساطة ، يمكنك اللعب مرة واحدة فقط بأعلى مبلغ ممكن. إذا فزت ، العب مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا فقدت ، فقم بالتبديل إلى جهاز فتحة آخر.

استراتيجية بديلة الانحراف المعياري

هذه الاستراتيجية ليست مخصصة لأولئك الذين يفتقرون إلى عقل الرياضيات ، حيث أنه من الصعب تطبيقه. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى العثور على ماكينة قمار “الدفع على قدم المساواة” والتي ستمنحك ، على سبيل المثال ، قيمة 10 عملات معدنية لعملة واحدة. بمجرد العثور على واحدة ، تحتاج إلى معرفة العدد القياسي للثورات لهذا الجهاز.

بمجرد تحديد عدد لفات بين الانتصارات الفردية (على الأقل 10 مرات) ، يمكنك حساب ما إذا كان الأمر يستحق المحاولة الجهاز أم لا. الهدف من زيارة الكازينو هو الذهاب بأموال أكثر مما تلقيته. من أجل القيام بذلك ، يجب عليك التمسك بالحقائق وعدم السماح لنفسك بالابتعاد عن مشاعرك!

admin